• 12:05 2024-05-24

دوزيم.. دراما وكوميديا خلال شهر رمضان 2024

CELEBRITIES- إكرام زايد

تقدم القناة الثانية “دوزيم” لمشاهديها خلال شهر رمضان 2024، إنتاجات تنوعت بين الدراما والكوميديا، ويتعلق الأمر بالمسلسلات الدرامية “بنات الحديد” و”2 وجوه” والسلسلات الكوميدية “الفد تيفي 3″ و”جيب داركم” و”الشياطين لا تتوب”.

ويلتقي المشاهدون طيلة أيام شهر رمضان، ابتداء من السادسة و50 دقيقة مساء بنجم الكوميديا المغربية حسن الفد مع “الفد تيفي 3” (FED TV 3)، إذ سيجسد في هذا العمل الفكاهي شخصيات متنوعة، مستوحاة من الحياة والاهتمامات اليومية للمغاربة.

وتتواصل لحظات المرح مع سلسلة “جيب داركم!” التي تعرض يوميا ابتداء من السابعة و05 دقائق، وتدور حول المغامرات المثيرة لمحسن ومها، بمشاركة طاقم من الفنانين، على غرار عزيز حطاب، مارية نديم، عبد الله فركوس، وهو سيتكوم يمزج بين الفكاهة واللحظات المفعمة بالمشاعر.

وتضرب القناة لمشاهديها ابتداء من السابعة و45 دقيقة، موعد مع المسلسل الدرامي “جوج وجوه”، وهو من بطولة نخبة من الفنانين المغاربة، من بينهم عزيز داداس وماجدولين الإدريسي ودنيا بوطازوت وعبد الله ديدان وطارق البخاري، ونجوم آخرين.

وتقدم القناة الثانية، ابتداء من الثامنة و20 دقيقة، مسلسل “بنات الحديد”، الذي يصور قصة عائلية غنية بالأحداث تدور أحداثها في قلب الدار البيضاء، من داخل ضوضاء صناعة متلاشيات الحديد.

ويشارك في “بنات الحديد” مجموعة من النجوم، من بينهم فاطمة الزهراء بناصر وأمين الناجي وابتسام العروسي وجميلة الهوني وعادل أبا تراب.

كما تقدم “دوزيم” خلال شهر رمضان مساء كل يوم أحد على التاسعة و45 دقيقة مساء، السلسلة القصيرة “الشياطين لا تموت”.

وتدور أحداث “الشياطين لا تموت” حول قصة عبد السلام، الذي غادر قريته ليتحول إلى معالج بالمدينة، مستغلا شبكات التواصل الاجتماعي لتحقيق مصالحه. أما أدوارها فيجسدها نخبة من الممثلين، من بينهم ربيع القاطي وزينب عبيد وآخرون.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *