• 19:41 2024-04-17

 أيوب أبو النصر: 90 دقيقة ما تخليناش نخسرو مشروع كروي كبير

CELEBRITIES- إكرام زايد

اعتبر الممثل أيوب أبو النصر منح فرصة ثانية للمنتخب الوطني المغربي، مسألة ضرورية رغم الإفصاء الأخير القاسي من منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكوت ديفوار، مؤكدا على أن الهزيمة في كرة القدم مسألة عادية ولا ينبغي على إثرها اتخاذ أية قرارات ضد الناخب الوطني وليد الركراكي.

والتقى CELEBRITIES أيوب ألو النصر، بمناسبة مشاركته في المسلسل التلفزيوني “الجنين” الذي يجري تصويره حاليا بمدينة الدار البيضاء، وهو عمل من تأليف عدنان موحجة وأسامة أسس والمهدي شهاب وإخراج إدريس الروخ فيما الإنتاج للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وتنفيذ إنتاج شركة “ديسكونيكتد”.

ويجسد الأدوار الرئيسية في المسلسل طاقم من المثلين من مختلف الأجيال الفنية، من بينهم: سعيدة باعدي وسعاد حسن وعبد اللطيف الخمولي ومحمد كافي ويسار، وفاطمة الزهراء قنبوع وسلمى صلاح الدين وأيوب أبو النصر.

يسلط المسلسل الضوء على فضاء “لافيراي”، في محاولة لاستعراض مختلف تفاصيل هذا العالم الذي تحكمه ضوابط خاصة لا يعرفها الكثيرون من المواطنين الذين تقودوهم الظروف إلى زيارة هذا الفضاء الذي تجري فيه العيدد من الحكايات التي ينقلها هذا العمل الدرامي الذي من المرتقب عرضه في الشهر الفضيل.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *