• 23:50 2024-05-08

خديجة عدلي: كاين الصابوطاج في الميدان!!

CELEBRITIES- إكرام زايد

تطل الممثلة خديجة عدلي عبر الشاشة الصغيرة خلال هذا الشهر الفضيل، من خلال المسلسل التلفزيوني “قصر الباشا” من إخراج أنور معتصم وبطولة فاطمة الزهراء بناصر إلى جانب مجموعة من الممثلين من بينهم عمر لطفي وعمر حبيركو..

مشاركة وصفتها عدلي بالإيجابية، مثنية على زميلتها فاطمة الزهراء بناصر التي قالت عنها “زيادة على أنها فنانة كبيرة فهي إنسانة خاصة، أكن لها كل الاحترام والتقدير”. كما تسجل خديجة عدلي مشاركة بسيطة عبر السلسلة التلفزيونية “حديدان عند الفراعنة” التي تعرضها القناة الثانية “دوزيم”، وبالموازاة مع ذلك تشتغل في أعمال مسرحية ..

عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، أوضحت خديجة عدلي أن الأمر يعود إلى ترويج العديدين إلى أنها ما زالت مستقر بالديار الإيطالية، رغم أنها عادت مجددا لبلدها المغرب منذ فترة .. عن ذلك تقول ” المشكلة التي  تواجهني دوما هي ترويج إشاعة استقراري في إيطاليا رغم أني عدت للاستقرار في المغرب.. حقيقة “كاين الصابوطاج” في الوسط الفني الذي لا يمكنني التخلي عنه لأني أعشقه”.

كما لفتت خديجة عدلي في معرض حديثها إلى “أنها لا تطالب بشيء سوى بفرص للعمل الفني، مادامت تنعم بالصحة والعافية ولا تطالب بأي شيء عدا ذلك لأنها ممثلة وستظل ممثلة”. وفي السياق ذاته، توجهت بالشكر والامتنان للمخرجين الذي نضعون فيها ثقتهم للمشاركة في أعمالهم الفنية، من بينهم إدريس شويكة وإبراهيم الشكيري وأنوار معتصم ..

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *