• 18:34 2024-05-17

فاطمة بوجو: بغينا نخدمو ولا نشوفو ناس في المستوى خدامين

CELEBRITIES- إكرام زايد

أثارت التدوينة التي نشرتها الممثلة فاطمة بوجو على حسابها على موقع “فيسبوك”، والتي قالت ضمنها “أكرم رغم أني عاطلة عن العمل” مجموعة من ردود الفعل والتعليقات من قبل متتبعيها ..

وفي هذا السياق، أوضحت فاطمة بوجو قائلة “التجاوب الكبير الذي صاحب تكريمي في مدينة سيدي قاسم، جعلني أستغرب لأني غائبة عن الساحة الفنية .. لهذا نشرت تلك التدوينة لأننا لا نجد في الأعمال الفنية الممثل المكون في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، أو الجمعيات أو دور الشباب أو المعاهد البلدية أو الورشات .. بل نجد بدلا عنهم أناس لا علاقة لهم بالمجال، يظهرون ويختفون بعدها نهائيا، حاليا هناك الممثل النزوة يظهر مرة وحيدة ويختفي.. بغينا نخدمو وإلا ما خدمناش، نشوفو ناس في المستوى خدامين”.

وتضيف فاطمة بوجو المخرجين إلى الممثلين المغيبين عن الإنتاجات التلفزية الوطنية، حسب رأيها، متسائلة عن عدد من المخرجين على غرار فريدة بورقية وعبد الرحمان ملين وخالد الإبراهيمي ومحمد عاطفي وغيرهم؟ وهو ما عللته فاطمة بوجو، بدفاتر التحملات التي منحت الفرص لشركات الإنتاج الكبرى، وألغت نظيرتها الصغرى.

وفي هذا السياق، لفتت فاطمة بوجو إلى الدور المهم الذي تقوم به نقابة المسرحيين في سبيل تدارس إمكانية تشغيل عدد معين من الممثلين في الأعمال التلفزيونية التي تنفذ إنتاجاها شركات إنتاج تتعاقد مع القنوات الوطنية.

https://studio.youtube.com/video/OV7Z2_HPPNw/edit
المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *