يسار: “الجنين” فرض علي تغيير إطلالتي

celebrities7 فبراير 202414 views مشاهدةآخر تحديث :
يسار: “الجنين” فرض علي تغيير إطلالتي

CELEBRITIES- إكرام زايد

يطل الممثل يسار عبر المسلسل التلفزيوني “الجنين” الذي يجري تصويره حاليا بمدينة الدار البيضاء، وهو عمل من تأليف عدنان موحجة وأسامة أسس المهدي شهاب وإخراج إدريس الروخ فيما الإنتاج للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وتنفيذ إنتاج شركة “ديسكونيكتد”.
ويجسد يسار شخصية “الجنين” التي تطلبت منه بحثا واشتغالا كبيرا تحت إشراف المخرج إدريس الروخ، إضافة إلى إجراء تغيير على مستوى مظهره الخارجي وقصة شعره.
ويسلط هذا المسلسل الضوء على فضاء “لافيراي”، في محاولة لاستعراض مختلف تفاصيل هذا العالم الذي تحكمه ضوابط خاصة لا يعرفها الكثيرون من المواطنين الذين تقودوهم الظروف إلى زيارة هذا الفضاء الذي تجري فيه العيدد من الحكايات التي ينقلها هذا العمل الدرامي الذي من المرتقب عرضه في الشهر الفضيل.
ويجسد الأدوار الرئيسية في مسلسل “الجنين” طاقم من المثلين من مختلف الأجيال الفنية، من بينهم: سعيدة باعدي وسعاد حسن وعبد اللطيف الخمولي ومحمد كافي، إضافة إلى فاطمة الزهراء قنبوع وسلمى صلاح الدين وأيوب أبو النصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة