• 19:32 2024-04-17

ياسين بونو يتسلم جائزة “الأسد الذهبي” في نسختها 15

CELEBRITIES- تقارير

سلم الحارس الدولي المغربي ياسين بونو وحارس مرمى نادي الهلال السعودي، الجمعة 5 يناير 2024، بمركب محمد السادس لكرة القدم، من الزميل بدر الدين الإدريسي رئيس تحرير جريدة “المنتخب”، جائزة “الأسد الذهبي” التي كانت الجريدة، توجته بها كأفضل لاعب إفريقي للموسم الرياضي 2022-2023 .

وأبدى ياسين بونو بهذه المناسبة سعادته بالحصول على هذه الجائزة الفخرية، وبأن يكون أول لاعب مغربي يحصل على نسختها الإفريقية، قائلا “فخور بأن أتوج بهذه الجائزة الجميلة، التي يستحقها في واقع الأمر كل زملائي اللاعبين الذين ساهموا في تألقي سواء داخل الفريق الوطني أو داخل نادي اشبيلية ونادي الهلال”.

وأضاف بونو “فخور أيضا بأن أكون أول لاعب مغربي يحصل على هذه الجائزة، وأهديها لكل أسود الأطلس ولزملائي داخل ناديي اشبيلية والهلال، وأعتبرها حافزا لي لكي أواصل العمل من أجل تحقيق الأفضل في المستقبل بمشيئة الله”..

وكان الحارس الدولي المغربي وحارس نادي الهلال السعودي، ياسين بونو، توج بجائزة “الأسد الذهبي”، من خلال الإستفتاء الذي نظمته جريدة “المنتخب” الرياضية المتخصصة بمشاركة إعلاميين وخبراء ومتابعين لموقعها الإلكتروني.

وفاز بونو، بجائزة “الأسد الذهبي” في نسختها 15، كأفضل لاعب لكرة قدم إفريقي للموسم الرياضي 2022-2023، وهو أول لاعب مغربي يحصل على جائزة “الأسد الذهبي” لجريدة “المنتخب” في طبعتها الإفريقية.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *