• 23:26 2024-04-20

ياسين أحجام: أحببت شخصية “السي المكي” منذ أول لحظة

CELEBRITIES- إكرام زايد

أعرب الممثل ياسين أحجام عن سعادته بردود الفعل الجماهيري التي خلفته مشاركته في مسلسل “دار النسا”، من خلال تقمصه لشخصية “السي المكي”.

وقال أحجام في اتصال هاتفي مع CELEBRITIES، “فوجئت بالتجاوب الجماهيري الذي حققته شخصية “السي المكي” الموجودة في المجتمع المغربي وفي محيط كل واحد منا سواء في دائرته القريبة أو البعيدة”.

وأوضح أحجام “أنه حرص أن يكون “السي المكي” نموذجا لذلك الرجل البسيط والزوج المسالم والأب الحنون، والذي لا يخلو من بعض الغموض المتجلي في علاقته بشخصية “أمينة”، مضيفا “أنه لا يعلم إلى حدود الآن كيف حافظ على هدوء “السي المكي” على امتداد حلقات المسلسل رغم مروره بالعديد من الأحداث”.

واعترف أحجام في سياق حديثه عن “السي المكي”، أنه وقع في حب هذه الشخصية منذ أول لحظة قرأت فيها تفاصيلها في سيناريو المسلسل، قائلا “شكلت هذه التجربة بالنسبة لي تحديا جديدا على مستوى التشخيص، وتجربة غير مسبوقة في ما يتعلق بهذا النوع من الشخصيات، خصوصا أن “السي المكي” مختلف عني تماما زيادة على أنه يكبرني سنا”.

ويعرض مسلسل “دار النسا” يوميا على القناة الأولى، وهو عمل من إخراج سامية أقريو وتشخيص مجموعة من الممثلين من بينهم: نورا الصقلي وأمين الناجي وفاطمة الزهراء قنبوع ومريم الزعيمي وابتسام العروسي وإدريس الروخ وعبد السلام بوحسيني وربيع الصقلي وسعد موفق..

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *