• 14:05 2024-02-29

هكذا ستطل الستاتية على جمهورها قريبا !!

CELEBRITIES- إكرام زايد

كسرا لما عودت عليه جمهورها ورغبة في خلق التميز والتجديد، وسعيا نحو التجديد وإرضاء جماهيرها، ارتأت الفنانة الستاتية أن تكون إطلالتها المقبلة عبر فيديو كليب أغنيتها الجديدة “عنداك” مختلفة تماما عن سابق إطلالتها ..

ورفعا لهذا التحدي، فقد صورت الستاتية فيديو كليب عملها الجديد في العاصمة الفرنسية باريس تحت إشراف المخرج كريم بنيس، وفريق عمل احترافي بأبعاد عالمية اشتغل معظم أعضائه مع نجوم الفن في العالم ..

 ويتعلق الأمر بكل من المصصم العالمي وليام كارنيميولا الذي سبق له العمل مع النجمة “الليدي غاغا”، فيما أشرف على وضع ماكياج الستاتية يزيد مالك الذي تعامل مع دار “شانيل” الشهيرة عالميا. في الوقت الذي صمم رقصات كليب يان أنطونيو .

 أغنية “عنداك” الجديدة من كلمات وألحان ملك الإحساس، ذ. حميد الكويط الذي تتعامل معه الستاتية منذ 5 سنوات، حققت خلالها وإياه نجاحات عديدة عبر أغنياتها: “نوضي نوضي” و”موسم ركراكة” و”سيري منك ليه” و”السواكن” و”الغابة” و”ألف ليلة وليلة” و”الله اللي عالم” و”هاكا يكونوا الرجال”. أما التوزيع الموسيقي لجديدها الفني، فهو من تنفيذ زكي..

وارتباطا بأغنيتها “عنداك” التي ستطلقها شهر يناير المقبل، فإن الاخيرة تعتبر الثالثة ضمن أغنياتها المنفردة الصادرة في شكل “سينغل” غنائي..

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *