هذا موعد تصوير الفيلم السينمائي “سيد الحرب” في المغرب

celebrities15 ديسمبر 202310 views مشاهدةآخر تحديث :
هذا موعد تصوير الفيلم السينمائي “سيد الحرب” في المغرب

CELEBRITIES- زينب القادري

أعلن المنتج المنفذ كريم دباغ، ممثل شركة “قصبة فيلم”، لمجلة “فاريتي” الأمريكية أنه يرتقب تصوير الجزء الثاني من الفيلم السينمائي “سيد الحرب” شهر مارس 2024، وهو عمل من بطولة النجم نيكولاس كيدج فيما ينفذ إنتاج هذا الجزء من الفيلم فابريس جيانفيرمي وفيليب روسليه وشركة “ساتورن فيلمز”.

كما كشف الدباغ أنه يشرف حاليا على معاينة عدد من المواقع للتصوير جنوب المملكة، مشيرا أن مدة تصوير هذا العمل السينمائي ستستغرق 40 يوما.

 وأعرب الدباغ عن سعادته بالتصوير مجددا، بعد مدة توقف دامت 8 أشهر بسبب إضراب كتاب السيناريو ونقابة الممثلين في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويحل طاقم مكون من حوالي 100 فردا يأتون من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، فيما يتم الاعتماد على طواقم مغربية مدربة بشكل جيد اشتغلت في إنتاجات دولية كبيرة وتخرجت من مدارس متخصصة.

وأقدمت “قصبة فيلم” على إنتاج أفلام سينمائية مغربية، حاز العديد منها على تتويجات دولية ووطنية، من بينها “بين الأمواج” للمخرج ولاد الهادي ولاد محمد.و”أنيماليا” للمخرجة صوفيا علوي الذي عرض في قسم العروض الاحتفالية ضمن برنامج الدورة 20 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، إضافة إلى فيلم “المحكور ما يبكيش” للمخرج منصف بوليفة الذي توج في المهرجان الوطني للفيلم بطنجة، وعرض في مهرجان البندقية السينمائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة