مهرجان كناوة وموسيقى العالم.. مزج موسيقي وعزف وهيب هوب في الليلة الثانية

celebrities29 يونيو 202442 views مشاهدةآخر تحديث :
مهرجان كناوة وموسيقى العالم.. مزج موسيقي وعزف وهيب هوب في الليلة الثانية

CELEBRITIES- إكرام زايد

نجح فنان الراب الفلسطيني سان لوفون، في جذب عدد كبير من الجماهير التي حجت بكثافة في ساحة مولاي الحسن، للاستمتاع بوصلة غنائية لنجمها المفضل ضمن برنامج الأمسية الثانية من ليالي مهرجان كناوة وموسيقى العالم الذي تحتضنه حاليا مدينة الصويرة.

فقد قدم لوفون مجموعة من الأغنيات التي جمعت في لحنها بين الإيقاعات الشرقية والهيب هوب، والتي أداها وسط تجاوب جماهيري كبير من قبل حشود الشباب التي حضرت بكثرة في ساحة مولاي الحسن التي أعربت عن احتجاجها بعد تعامله مع العلم الوطني المغربي بشكل غير لائق .

وشارك في الليلة الثانية من ليالي مهرجان كناوة، المعلم محمد بومزوغ الذي قدم وصلة كناوية استمتع بها الحضور، إضافة إلى مشاركة الأخوان بريكر وهما عازف الترومبيت راندي بريكر وشقيقه عازف الساكسفون مايكل بريكر، واللذين قدما باقة موسيقية متنوعة.

كما تضمن برنامج هذه الليلة، مشاركة المعلم كويو الذي قدم رفقة عازفين على آلة الساكسفون من مالي وفرنسا والمغرب وعازف الإيقاع غاني كريج، وصلة مزج موسيقي أمتعت الحضور.

وشارك في هذه الرحلة الموسيقية عازف الإيقاعات جون غراند كامب، المؤلف الموسيقي، لتختتم بآلة الترومبيت الكلاسيكية، التي عزف عليها حمزة بناني الملحن المغربي المولع بالجاز وموسيقى العالم، إلى جانب الموسيقي ومنتج ومهندس الصوت، مهدي شايب، العازف على آلة الساكسوفون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة