• 12:25 2024-02-29

مهرجان “كان” السينمائي يستقبل نجوم العالم

 خاص  – CELEBRITIES

بسطت الدورة 76 من مهرجان “كان” السينمائي سجادها الأحمر لاستقبال نجوم الفن السابع في العالم، الذين شاركوا في هذه الاحتفالية السينمائية التي تستمر فعالياته إلى غاية 27 ماي 2023.

حظي الممثل الأمريكي هاريسون فورد أمس الخميس 18 ماي 2023 سعفة ذهبية فخرية في مهرجان “كان” السينمائي بعد صعوده درجه وسط التصفيق لمواكبة العرض الأول لفيلم “إنديانا جونز أند ذي دايل او ديستني”، الذي يعتبر أحد أبرز أحداث الدورة 76 من هذه الاحتفالية السينمائية.

كما حظي النجم الأمريكي مايكل دوغلاس بسعفة مهرجان “كان” في احتفاء خاص بمجمل أعماله الفنية. إذ حضر دوغلاس في حفل تكريمه، مرفوقا بزوجته النجمة البريطانية كاترين زيتا جونز وابنته كاريس زيتا دوغلاس.

تكريم النجم مايكل دوغلاس في مهرجان “كان” السينمائي 2023

كما كان من بين أبرز الحضور النجم الأمريكي جوني ديب، بمناسبة عرض شريطه السينمائي الجديد في حفل افتتاح النسخة 76 بحضور طليقته آمبرد هيرد..

النجم جوني ديب في مهرجان “كان” السينمائي 2023

ويرأس لجنة تحكيم الدورة الحالية من مهرجان “كان” السينمائي، المخرج السويدي روبن أوستلاند، فيما تضم اللجنة في عضويتها كلا من الممثل الأمريكي بول دانو والكاتب الفرنسي الأفغاني والمخرج عتيق رحيمي والمخرجة المغربية مريم التوزاني، إضافة إلى المخرج الأرجنتيني داميان سزيفرون والممثلة الأمريكية بري لارسون والمخرجة الفرنسية جوليا دوكورنو والممثل الفرنسي دوني مينوشيت والمخرج الزامبي روغانو نيوني.

أعضاء لجنة تحكيم الدورة 76 من مهرجان “كان” السينمائي 2023



المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *