• 02:22 2024-02-22

عودة “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب

CELEBRITIES- زينب القادري

يعود “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب بقوة في نسخته 19، في الفترة الممتدة من 14 يوليوز إلى 21 غشت، إذ تستضيف شواطئ كل من المضيق والحسيمة وطنجة ومرتيل والسعيدية والناظور تجربة موسيقية فريدة من نوعها، من شأنها أن تقرب مرتادي المهرجان من فنانيهم المفضلين.

وعلاوة على أنه موعد موسيقي، فإن “مهرجان الشواطئ” يسمح بإبراز الإمكانات البشرية والاجتماعية والثقافية للمدن والمناطق التي سيقام فيها.

و التزم “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب، منذ إنشائه في عام 2002، بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى، من خلال تقديم حفلات موسيقية مجانية لملايين المشاهدين.

ويقدم برنامج هذا العام أزيد من 110 حفلة موسيقية متنوعة، تضم “الهيب هوب” و”الراب” و”الفيوجن” والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و”الراي”، و”الركادة”، والمشهد المغربي الجديد، ما من شأنه أن يضمن برمجة متنوعة تستجيب لأذواق جميع مرتادي المهرجان.

ومن بين الأسماء الفنية المشاركة في هذه النسخة: نجاة اعتابو وسعيدة شرف وأسماء لمنور وعبد العزيز الستاتي وسعيد الصنهاجي ولاغتيست، ومجموعة “آش كاين” و”فناير”، إضافة إلى رضا الطلياني ومسلم وديزي دروس ودي جي حميدة والدوزي وزكرياء الغفولي ومهدي موزاين وأمينوكس وسعيد مسكر و كريمة غيث وعصام كمال وموس ماهر وحاتم إدار وابتسام تسكت.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *