• 23:58 2024-02-25

مصادر إعلامية: الهلال يقترب من التعاقد مع ياسين بونو

CELEBRITIES- لاماب

كشفت مصادر إعلامية عن توصل نادي الهلال السعودي للاتفاق مع نادي إشبيلية الإسباني، للتعاقد مع حارسه المغربي ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية محلية أن الحارس الدولي المغربي ياسين بونو قريب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، مشيرة إلى أن مصادر من نادي إشبيلية الإسباني أكدت قرب انتقال الحارس الدولي المغربي ياسين بونو إلى الدوري السعودي”.

ووفق ا لصحيفة الرياضية السعودية، فإن الهلال توصل إلى اتفاق نهائي مع الحارس الدولي المغربي وناديه إشبيلية لتمثيل فريق العاصمة الرياض لمدة 3 مواسم، مضيفة أن قيمة الصفقة تتراوح ما بين 18 و20 مليون يورو.

وكان ياسين بونو تألق في حراسة عرين أسود الأطلس في مونديال 2022، ليقود المنتخب المغربي للمركز الرابع بكأس العالم.

وتواصل إدارة الهلال نشاطها في الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع انطلاقة الموسم الجديد على مستوى منافسات دوري روشن للمحترفين. وقد حسم الهلال قبل ساعات صفقة ضم النجم البرازيلي نيمار لصفوف الفريق.

ولم يظهر الهلال بالشكل المطلوب على مستوى محترفي الفريق، خاصة خلال نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم التي احتل فيها المركز 2 بعد خسارته امام النصر في نهائي البطولة رغم تفوقه العددي.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *