• 11:37 2024-05-24

مشاهير الفن و رجال المال والأعمال في حفل زفاف ابنة عزيز أخنوش

CELEBRITIES- خاص

شهدت مدينة مراكش ليلة السبت الأحد الماضيين، حفل زفاف أسطوري للشابة كنزة أخنوش، نجلة عزيز أخنوش رئيس الحكومة، بالشاب مالك الصفريوي ابن الملياردير أنس الصفريوي.

وأحيا الحفل الأسطوري عدد من نجوم الفن والمال والأعمال في العالم العربي، في مقدمتهم المصري عمرو دياب ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وتبلغ العروس 27 عاما، وتمتلك مسارا مهنيا مشرفا إذ حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال العالمية من جامعة ريجنت في لندن، ثم درجة الماجستير في التسويق من كلية “كاس” للأعمال.

وبدأت خبرتها المهنية عام 2015، إذ عملت في شركة “إنديتكس” ثم في مجموعة أكسال، وأخيرا في مجموعة “أكوا” قبل أن تبدأ مشروعها الخاص مع Kenz’up. ومنذ عام 2021، قامت بإطلاق تطبيق Hany، وهو تطبيق مغربي مخصص للخدمات المنزلية.

أما العريس مالك الصفريوي، فيبلغ من العمر 33 عاما، درس في كلية بابسون في الولايات المتحدة، حيث حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2014.

عاد إلى المغرب في نفس العام، إذ تم تعيينه نائبا لرئيس مجموعة الإسمنت Ciments de l’Atlas-Ciments de l’Afrique، التي تأسست في عام 2007 من قبل والده أنس الصفريوي. شغل بعد ذلك منصب نائب رئيس الجمعية المهنية لشركات الإسمنت (APC).

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *