• 01:24 2024-06-13

مسلسل “بابا علي”… تحضيرات لتصوير جزء رابع

CELEBRITIES- زينب القادري

يستعد طاقم المسلسل التلفزيوني “بابا علي” لتصوير الجزء الرابع من هذا الإنتاج الدرامي، بعد قيام المخرج مصطفى أشاور بمعاينة عدد من الفضاءات الموجودة جنوب وجنوب شرق المملكة، أملا في استكمال نجاح هذا المسلسل على غرار نجاح أجزائه الثلاثةمن خلال = المتابعة الجماهيرية المهمة التي حققها على القناة الأمازيغية خلال عرضه في مواسم رمضانية سابقة.

ومن المرتقب أن تتغير فضاءات تصوير هذا الجزء، لانهيار مناطق “إيجوكاك” و”تلات نيعقوب” ودوار “تكموت” و”تيفوت” حيث صورت الأجزاء الثلاثة السابقة، جراء الزلزال الذي ضرب الحوز في 8 من شتنبر 2023. في الوقت الذي سيتم الاحتفاظ بالشخصيات الرئيسية للمسلسل والمتمثلة أساسا في “بابا علي” وعائلته، مع إضافة شخصيات جديدة تقتضيها الأحداث.

ويراهن الجزء الجديد من مسلسل “بابا علي” على القصة الرئيسية التي تدور أحداثها حول “بابا علي” وأسرته وأخرى فرعية تجمع بين باقي الشخصيات اعتمادا على أسلوب مشوق وحبكة درامية مميزة على غرار الأجزاء السابقة.

جدير بالذكر أنه أشرف على كتابة سيناريو الأجزاء الثلاثة من مسلسل “بابا علي” الفنان أحمد نتاما الذي جسد شخصية “بابا علي”، إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الأمازيغية على غرار: أحمد عوينتي والفنان الحسين بارادواز وعبد اللطيف عاطف والحسن شاشاو، إضافة إلى مصطفى الصغير والزاهية الزهيري ولحسن جكار يزم وابراهيم اسلي وزهرة المهبول تامكروت وخديجة سكارين.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *