• 20:39 2024-04-17

مرجان.. منصة رقمية وتطبيق محمول

CELEBRITIES- خاص

عززت مجموعة مرجان تموقعها في سوق التجارة الإلكترونية عبر منصتها الإلكترونية Marjanemall ، والتي تعد قطاعا جديدا تستثمر فيه المجموعة كوسيط بين البائعين والزبناء.

وحسب بلاغ للمجموعة، تمكن Marjanemall من كسب ثقة أكثر من 700 شريك-بائع: (العلامات التجارية الكبيرة الوطنية والعالمية والمنتجين المحليين)، مبرزا أن اختيار هؤلاء الشركاء يتم بعناية فائقة من أجل احترام الالتزام بتقديم منتجات أصلية 100 في المائة بأفضل الأسعار، مع تجربة زبناء على غرار المعايير الدولية.

وأوضح البلاغ أن Marjanemall Marketplace تعمل اليوم على تسريع تطويرها وإطلاق تطبيقها المحمول والذي يمكن تحميله في كل من متاجر غوغل وأبل.

وفي هذا الإطار، أكد أيوب أزمي، الرئيس المدير العام لمجموعة مرجان أن تطوير الرقمنة هو اتجاه استراتيجي لمجموعة مرجان، قائلا إن إطلاق السوق الرقمي Marjanemall Marketplace يتيح للمجموعة، من خلال هيئة مخصصة، التأكيد على ريادة المجموعة على قنوات البيع عبر الإنترنت، كما هو الشأن في متاجرنا، لمواصلة خدمة زبنائنا بشكل جيد.”

وتضاعف العرض الذي يقدمه Marjanemall بعد بضعة أشهر من إطلاقه، بثلاث مرات إلى أكثر من 250 ألف منتج، ومنظومة تضم 700 شريك-بائع. وقد أسفر هذا التطور، وفق البلاغ، عن نسبة رضا لدى الزبناء تفوق 90 في المائة، وخلق أكثر من 200 منصب شغل مباشر وغير مباشر حتى الآن.

وقال كمال خالص، المدير العام المنتدب لمجموعة مرجان والمسؤول عن التحول الرقمي: “ما يحفزنا في Marjanemall هو تمكين جميع المغاربة من الشراء عبر الإنترنت بكل بثقة. وهذا يتطلب تركيزا خاصا على تجربة الزبناء، واختيارا دقيقا للشركاء-التجار، وتطوير منصات تكنولوجية سهلة الاستخدام ومتوافقة مع أعلى المعايير العالمية”

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *