مراد أسمر يطلق “صياد النعام”

celebrities26 مارس 201916 views مشاهدةآخر تحديث :
مراد أسمر يطلق "صياد النعام" 3

CELEBRITIES- إكرام زايد

شاء الفنان مراد أسمر إبراز علاقته الخاصة بالخيل وبفضاءاتها، من خلال اختياره لنادي الفروسية بمدينة الدار البيضاء ليكون حيث جرت فعالياته حفل الإطلاق الرسمي لأغنيته الجديدة “صياد النعام”، بحضور مجموعة من أصدقائه الفنانين، على غرار الممثلتين نعيمة إلياس و حنان الإبراهيمي والمطربة رجاء قصابني.

مراد أسمر يطلق "صياد النعام"

الأغنية من كلمات وألحان مراد أسمر، صور الفيديو كليب الخاص بها بروح شبابية المخرج عبيدي العربي ياسر، فيما وزعها موسيقيا حسن مارا وإنتاج فتاح.

عن اختياره لعنوان الأغنية، أوضح أسمر أنه لم يأت صدفة بل بناء على دراسة مفادها أنه لا بد للمرء من التواضع والحيطة والحذر لأنه معرض للسقوط والمتاعب..

كما أشار الأسمر أنه من خلال أغنيته الجديدة التي تتسم ببصمة شبابية، يواصل اختياراته الفنية لكل ما هو سهل وممتنع نابع من القلب، مؤكدا أن غايته مخاطبة الجمهور العريض بعمله “ًصياد النعام” وانتشارها بين مختلف الأوساط عبر انتقائه للكلمة الجيدة الهادفة واللحن المغربي الأصيل مع روح العصر التي عكسها فيديو كليب الأغنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة