محمد رمضان: يسعدني اعتراف موازين بالفن الذي أقدمه (فيديو)

celebrities2 يوليو 202456 views مشاهدةآخر تحديث :

CELEBRITIES- رانيا دريسي

كان الفنان المصري مسك ختام ليالي منصة النهضة ضمن فعاليات مهرجان موازين التي اختتمت دورتها 19 مساء السبت 29 يونيو 2024، وقبل الحفل التقى رمضان ممثلي الصحافة الوطنية عبر ندوة صحفية أوضح فيها أن بناء اسم فني يقتضي دراسة دقيقة لمختلف الخطوات التي يقدم عليها في مساره الفنية.
وردا على سؤال متعلق بغيابه عن الدراما المصرية هذه السنة، ذكر أنه قدم مسلسلات تلفزيونية حققت نجاحا جماهيريا على غرار “جعفر العمدة” و”موسى” و”الأسطورة” و”نسر الصعيد”، مشيرا أنه يهتم حاليا بالاشتغال في أعمال سينمائية ومسرحية في الفترة اللاحقة.
وكشف رمضان أن احتمال الاشتغال مجددا مع النجم المغربي سعد المجرد ضمن عمل سينمائي، بعد تجربة دويتو “انساي” الذي جمعهما معا وحقق انتشارا كبيرا على النطاق العربي.

وكانت الندوة الصحفية، مناسبة لتوضيح تدرج محمد رمضان في مشواره الفني، إيمانا منه بأن تحقيق النجومية ينطلق أولا من بلده مصر إذ كان اشتغاله مركزا على أن يصبح نجما مصريا، ثم في مرحلة لاحقة العمل من أجل تحقيق النجومية على النطاق العربي، ليبرز أنه حاليا في مرحلة استهداف الجمهور على نطاق القارة الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة