كارول سماحة: أعشق صوت وشخصية أسماء لمنور

celebrities21 يونيو 202435 views مشاهدةآخر تحديث :

CELEBRITIES- إكرام زايد

تلتقي الفنانة اللبنانية كارول سماحة مع جمهورها في المغرب عبر مهرجان موازين في هذه الدورة، عبر حفل فني تحييه مساء السبت 21 يونيو 2024 بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط.

ونوهت سماحة بمهرجان موازين الذي تنطلق السبت 21 يونيو 2024 نسخته 19، ضمن ندوة عقدتها الخميس 20 يونيو 2024 بفندق ماريوت بالرباط، موضحة أنه مهرجان كبير يضاهي كبريات المهرجانات العالمية تنظيمه والفنانين المشاركين فيه وفعالياته التي تتنوزع على 5 منصات بين النهضة والسويسي وسلا وشالة ومسرح محمد الخامس.

كما أثنت الفنانة اللبنانية على الفنانة المغربية أسماء المنور معتبرة إياها فنانة متنوعة تؤدي مختلف الألوان الفنية، ومواطنها سعد المجرد مبدية إعجابها بأعماله الفنية.

وكشفت سماحة موعد إطلاق ألبومها الغنائي الجديد، بعد غياب عن طرح الألبومات لمدة 8 سنوات، إذ اكتفت خلالها بإصدار أغنيات فردية، لافتة أنه شريط نخبوي لا يخاطب الجمهور العريض. جدير بالذكر، أن كارول سماحة تشارك في مهرجان موازين للمرة الخامسة بعد إحيائها ليالي هذه التظاهرة الفنية التي تقام تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس من

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة