• 10:55 2024-06-21

قطاع السياحة.. فيديو مصور بأبعاد قوية ورسالة أمل

CELEBRITIES- خاص

وجه مهنيون في المجال السياحي المغربي عبر فيديو مصور، رسالة أمل ومفعم بالقيم القوية إذ يذكر محتوى الشريط على أن قطاع السياح المغربية قطاع مهيكل وواع بمسؤولياته وجاهز لرفع كل التحديات التي تنتظره، وعلى استعداد تام لأداء مهامه وفق ما تقتضيه كل المتغيرات التي قد تطرأ.

وأكد الفيديو أن قطاع السياحة المغربي لازال بخير ويشتغل بشكل اعتيادي، وأن كافة مهنيي القطاع مجندون اليوم-وربما أكثر من أي وقت مضى- من أجل ضمان تجربة سياحية متفردة لكافة السياح الوافدين على وجهة المغرب.

وسارع المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى اتخاذ سلسلة من التدابير والإجراءات، غداة وقوع الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز لمواجهة تداعيات وتأثيرات هذه الكارثة على القطاع السياحي.

وفي هذا الصدد، عقد المكتب الوطني المغربي للسياحة سلسلة من المشاورات والمباحثات المتواصلة مع كل من الوزارة الوصية، الكونفدرالية الوطنية للسياحة وكافة المهنيين المغاربة بغية العمل في المقام الأول على تدبير حال السياح الأجانب المتواجدين بالمغرب والوافدين عليه بعد وقوع الكارثة.

كما باشر المكتب اتصالاته مع كافة شركائه بمختلف بلدان العالم من منظمي الأسفار والرحلات وشركات الطيران وجمعيات الأسفار الوطنية وفاعلي كافة الأسواق المصدِرة.

وشرع المكتب الوطني المغربي للسياحة في بث العديد من النشرات الإخبارية الموجهة للفاعلين السياحيين المغاربة لإخبارهم بكل المستجدات والتطورات في حينها وإطلاعهم على الوضعية بأهم الأسواق المصدِرة عبر بقاع العالم.

وجاءت هذه الإجراءات بمبادرة من المكتب الوطني المغربي للسياحة، ومهنيي السياحة المنضوين تحت لواء الكونفدرالية الوطنية للسياحة من أرباب الفنادق ووكلاء الأسفار وأصحاب المطاعم أو المرشدين السياحيين إلى جانب رؤساء المجالس الجهوية للسياحة بكافة جهات المملكة.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *