• 19:40 2024-04-17

فيلم “ذي إيكوالايزر 3” يتصدر شباك التذاكر

CELEBRITIES- لاماب

تمكن فيلم الأكشن “ذي إيكوالايزر 3″، للممثل دينزل واشنطن، من انتزاع صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه.

وحقق الجزء الثالث من الإنتاج السينمائي الذي يروي مغامرات العميل السري السابق، روبرت ماك كول، والذي يسخر نفسه لمساعدة الأبرياء من ضحايا المجرمين، إيرادات بقيمة 34.5 مليون دولار ما بين يومي الجمعة والأحد 03 شتنبر 2023، وذلك وفق أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز”.

وبرأي الخبير السينمائي، بول ديرغارابديان، فإن الأمر يتعلق بثاني أفضل بداية عرض على الإطلاق، خلال عطلة نهاية أسبوع عيد العمال.

هذه البداية القوية لـ”ذي إيكوالايزر 3″ حجبت الإنجاز الذي حققته النسخة السينمائية للعبة سباقات السيارات الناجحة “غران توريسمو” في نهاية الأسبوع الماضي. إذ تراجع الفيلم، خلال عطلة نهاية الأسبوع الثانية، إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 6.6 مليون دولار فقط خلال الأيام الثلاثة، وانخفاض بأكثر من 60 في المائة من المداخيل.

في المقابل، تمكن شريط “باربي” من الحفاظ على المركز الثاني بعد سبعة أسابيع من انطلاق عرضه، محققا إيرادات بقيمة 10.6 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أما “بلو بيتل”، شريط الأبطال الخارقين من شركتي “دي سي” و”وارنر براذرز”، فقد حل في المركز الثالث، بعد أن حقق 7.3 مليون دولار، بانخفاض بنسبة 40 في المائة عن نهاية الأسبوع السابقة.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *