• 23:47 2024-04-20

عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فنانون يهنؤون جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش

CELEBRITIES_زينب القادري

هنأت مجموعة من الفنانين المغاربة جلالة الملك محمد السادس بمناسبة حلول الذكرى 24 لعيد العرش المجيد الذي يصادف 30 يوليوز 2023 من كل عام، عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر تقاسم منشورات وصور لجلالته بهذه المناسبة السعيدة.
ومن بين هؤلاء، الفنان سعد لمجرد الذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”صورة لجلالة الملك محمد السادس، مرفقا إياهابتعليق جاء فيه”سيدي كل عام وأنت ملكنا وحبيبنا وفخرنا الله يخليك لينا ويطول فعمرك نعم سيدي”.

ومن جهتها، تقاسمت الفنانة لطيفة رأفت مع محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا، قالت فيه ” تابعت خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بكل تمعن وسعادة وفخر، خلال وجودي في لاس بالماس لإحياء حفل بهذه المناسبة الشريفة”، مضيفة “حفظكم الله ملكنا الحبيب وأدامكم رفقة ولي عهدكم الأمير مولاي الحسن، وأخيه الأمير مولاي رشيد فخرا للمملكة المغربية الشريفة”.

الممثلة المغربية هند السعديدي اختارت توجيه رسالة تهنئة لجلالة الملك محمد السادس عبر صفحتها الرسمية على “أنستغرام”، جاء فيه”آللهم إنك وهبت هذا البلد الصالح أهله العديد من النعم، اللهم إحفظ قائده بما حفظت به الذكر الحكيم وبارك في ولي العهد الابن البار”.

يذكر أن المغرب يحتفل الأحد 30 يوليوز 2023 بذكرى عيد العرش المجيد، وهي المناسبة التي تؤكد على أواصر المحبة القوية وتعلق الشعب المغربي بجلالة الملك محمد السادس رمز الأمة وموحدها وباعث نهضة المغرب الحديث.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *