بلحجام: أنفق المال في العطور بسخاء ودون تردد!!

celebrities7 يوليو 201911 views مشاهدةآخر تحديث :
بلحجام: أنفق المال في العطور بسخاء ودون تردد!!

CELEBRITIES- إكرام زايد


CELEBRITIES يتوقف مع مشاهير المغرب وضيوفه من العرب والأجانب، لتكشف   ارتباطهم بمن يحرصون على أناقتهم وجمالهم وحسن مظهرهم، وأكلاتهم المفضلة ونوعية هواتفهم المحمولة والعطور التي يضعونها والأزياء التي يرتدونها، وتفاصيل أخرى ترسم أسلوب حياتهم في السطور الموالية..

ما هي الماركة التي تفضلها في الأزياء؟

أفضل في القمصان ماركة “مارتينا”، وفي “تي شورت” أقتني في العديد من الأحيان   ماركة “أرماني”، أما في البذل فأقصد الخياط لتكون بذلتي على المقاس المضبوط بالتمام والكمال ..

هل تفضل الملابس الكلاسيكية أو الرياضية؟

أعشق الملابس الرياضية وأفضل ارتداءها يوميا، ولا أرتدي الكلاسيكية إلا في المناسبات التي تحتم علي ذلك على غرار الحفلات أو المهرجانات..

هل تفضل ماركة محددة في الأحذية؟

حقيقة ليست لدي ماركة معينة في الأحذية، مع أني أفضل الإيطالية منها لأنها تعجبني زيادة على كونها أنيقة ومريحة وعملية أكثر ..

ما هو عطرك المفضل؟

العطور هي الوجهة التي أنفق فيها المال بسخاء ودون تردد، وعادة يكون في حوزتي ما بين  20 و 30 عطرا أقتنيها من التشكيلات الخاصة لماركات عالمية شهيرة، على غرار “أرماني” و”توم فورد” و “ديور”.

هل تمارس الرياضة؟

أنا حريص على ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل دائم ومنذ مدة طويلة، وأعتبر الرياضة أمرا ضروريا في برنامجي .. وحاليا أقوم   بممارسة الرياضة بمعدل 5 مرات في الأسبوع ، بعد استعادة عافيتي بعد التوعك الذي أصابني أخيرا..

ماهي العادة التي لا يخلو منها برنامجك؟

لا يمكن أن يمر يوم دون أن أطالع، لأني أعتبر أن المطالعة ضرورة لا يمكنني الاستغناء عنها مهما كانت ظروفي المهنية والخاصة ..  وفي ما قبل كنت مولعا بقراءة الكتب الورقية، وحاليا لا أجد مانعا في ممارسة هذا الشغف على الأنترنت .. أما السر وراء تمسكي بهذه العادة، فنابع من إيماني الشديد أنه لا يمكنني العيش دون تعلم الجديد، وحرصي على التعلم بشكل يومي..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة