• 00:15 2024-04-21

سميرة سعيد ورضوان الأسمر في ضيافة أحلام

CELEBRITIES- خاص

تستضيف الفنانة الإماراتية أحلام الديفا سميرة سعيد، في برنامجها التلفزيوني الجديد “أحلام في ألف ليلة وليلة” على شبكة قنوات “أبو ظبي”، في تجربة جديدة في مجال التقديم التلفزيوني.

وتحل سميرة سعيد ضيفة على حلقة من حلقات برنامج “أحلام في ألف ليلة وليلة”، إلى جانب الفنان المغربي رضوان الأسمر، خريج برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”، إذ تصور في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفق معايير عالمية وعالية الجودة، تحت إشراف طاقم احترافي في عالم الترفيه والتلفزيون.

وسبق أن استضافت أحلام الفنانة أسماء لمنور إلى جانب الفنان حاتم عمور الذي حل بديلا لتعويض الفنان أيمن السرحاني، لعدم التزامه بالاتفاق المسبق وإصراره على الحديث بالفرنسية وتقديم أغان لا تدخل في نطاق النمط الذي يسير عليه البرنامج الذي يعتبر برنامجا فنيا موسيقيا يهدف إلى ربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، والاحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن.

وكانت أحلام قدمت سابقا برنامج “الملكة” على قناة دبي، ويقوم البرنامج على فكرة تصفية أكثر من 25 متنافساً من “الحلوميين” (المعجبين بأحلام) إلى 12 متنافساً ينتقلوا بعدها إلى خوض تحدّيات غريبة من نوعها بحسب ما تأمر به أحلام، لتختار بعد ذاك مساعداً يرافقها في حياتها الفنية على أرض الواقع.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *