سميرة القادري.. “حين أهوى” جديد بطعم اللغة العربية

celebrities24 يوليو 20237 views مشاهدةآخر تحديث :
سميرة القادري.. “حين أهوى” جديد بطعم اللغة العربية

CELEBRITIES- زينب القادري

تجاوز عدد مشاهدات الفيديو كليب الجديد للفنانة سميرة القادري “حين أهوى” 500.000 مشاهدة على موقع “يوتيوب”، الذي أصدرته أخيرا وصرته جنوب إسبانيا في حلة بهية تتماشى وخصوصية موسم الصيف.

تندرج أغنية “حين أهوى” ضمن ألبوم فني يتضمن 8 أغنيات، طرحت منه السوبرانو سميرة القادري أغنية “أسميتها قمري”، وتعاملت فيه مع مؤلفين موسيقيين ومبدعين عرب، في إطار مشروع متكامل اشتغلت فيه على قصائد باللغة العربية.

وتصنف القادري أغنيتها “حين أهوى” في خانة السهل الممتنع، معتبرة إياها منتوجا فنيا تجاريا راقي دون ركوب الموجة الموجودة حاليا في الساحة الفنية، في احترام تام لجمهورها.

وتغني سميرة القادري في عملها الجديد باللغة العربية، لتظل وفية لاختيارها منذ بدايتها الفنية، كما اختارت تقديم قصائد تعاملت فيها مع خيرة المبدعين العرب.

تعاملت سميرة القادري في أغنيتها “حين أهوى”، مع الشاعر اللبناني محمد موسى حمود، فيما قام مصطفى مطر بالتأليف الموسيقي الأوركسترالي الذي اشتهر باشتغاله في مجال الموسيقى التصويرية لمجموعة من الأعمال الدرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة