• 19:46 2024-04-17

سمية بنكيران: الملك أرفق بوالدي من إخوانه

سمية بنكيران: الملك أرفق بوالدي من إخوانه

CELEBRITIES- رانيا الدريسي

عقب الجدل الكبير الذي رافق استفادة عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق من معاش استثنائي، خرجت ابنته سمية لتنفي أن يكون والدها يتقاضى 9 ملايين سنتيم شهريا عبر تدوينة نشرتها على حسابها الخاص على موقع “فيسبوك”..

واعتبرت بنكيران أن “من أطلق مبلغ 9 ملايين وصدقه، أفاك كاذب لأنه حسب علمي البسيط و إن كنت غير ملمة بالتفاصيل، فليس هو كذلك بل أقل و لم يمض على مدة تقريره أكثر من 3 أشهر”، مشددة على أنه ظل يعيل بيته “من رزق أمها”.

وشددت نجلة بنكيران على أن الأخير “ظل يتحمل تبعات رئاسة الحكومة حتى بعد تخليه عنها، فبيته لا يخلوا من زوار وطالبي حاجة وهذا يتطلب مدخولا ماديا غير عادي لن تكفيه فيه موارده الخاصة”، مضيفة بقولها “هنا كانت التفاتة جلالة الملك أدام الله في عمره، و الذي بلغه وضع الوالد فأبى إلا أن يقر قراره و من يرد عطية الكريم؟؟ أتحدى شي واحد فيكم تجيه هدية بقرار من سيدنا و يقولوا لا أريدها”.

وختمت نجلة بنكيران تدوينتها بالقول “حفظ الله جلالة الملك الذي كان أرفق بعبد الإله ابن كيران من إخوته، والذي ما فتئ يكرمه بطيب القول وحسن الوصل، أما للحاسدين المتتبعين لهذا المعاش فأقول لهم لاحقوا نهاب المال العام د بصح ونساو عليكم بن كيران فأنتم فعلا لا تستحقونه بينكم”.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *