سعيد الناصري ينتهي من تصوير فيلمه السينمائي الجديد

celebrities18 يونيو 202449 views مشاهدةآخر تحديث :
سعيد الناصري ينتهي من تصوير فيلمه السينمائي الجديد

CELEBRITIES- رانيا دريسي

انتهى أخيرا الفنان الكوميدي سعيد الناصري من تصوير فيلمه السينمائي الجديد بمدينة فاس والذي يعتبر إنتاجا خاصا، بعد عدد من التجارب التي خاضها في مجال الإخراج على غرار “البانضدية” و”الخطاف” و”مروكي في بارس” و”اللعب مع الذئاب”.

وتنطلق أحداث الفيلم بـأسطورة في الثقافة الأمازيغية القديمة، حول “مدجة” تعود إلى عهد الملكة الأمازيغية “ديهيا” أو “الكاهنة”، التي صنعت “مدجة” للملك كسيلة الذي خلفته في ما بعد في الحكم، لمساعدته في العثور على إبنه الغائب. لينتقل المشهد سريعا إلى عام 1972، بظهور رجل يتاجر في الأطفال ويخادع الأمهات للسرقة أبنائهن.

كما تصور القصة تفاصيل ثلاث عائلات تعيش ظروفا صعبة في “كاريان”، إضافة إلى تسليط الضوء على الجانب المظلم من حياة المسؤولين السياسيين الذين يتخلفون عن تنفيذ وعودهم، في المقابل ينتهزون الفرص دون الالتفات لشرائح المجتمع التي تتخبط وسط الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المزرية.

ويشخص سعيد الناصري دورين مركبين، هما حمودة في إفران وحمودة في فاس، ويشاركه في الفيلم صوفيا بنكيران والصديق مكوار وعبد الحق بلمجاهد بالإضافة إلى فنانين آخرين. كما يشارك في العمل، مجموعة من الممثلين من بينهم: عبد الحق بلمجاهد وعبد الكبير حزيران وفيق بوبكر والصديق مكوار وجناح التامي ومحسن ناشط.

و

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة