سعد المجرد وحاتم عمور يتألقان في “محبوبي” من قلب العاصمة

celebrities17 يونيو 202424 views مشاهدةآخر تحديث :

CELEBRITIES- إكرام زايد

أطلق النجمان سعد المجرد وحاتم عمور الدويتو الذي جمعهما معا تحت عنوان “محبوبي”، الاثنين 17 يونيو 2024 تزامنا مع عيد الأضحى على موقع “يوتيوب” وباقي المنصات الموسيقية الرقمية.

أغنية “محبوبي” من كلمات وألحان محمد نصري وتوزيع موسيقي لجلال الحمداوي، فيما أشرف على إنتاج هذا المشروع الفني شركة “فان برود ” التي وفرت مختلف الظروف اللازمة لإنجاز هذا العمل في أفضل الظروف الذي كان مقررا تصويره في البداية في مصر.
أما فيديو الكليب أغنية “محبوبي”، فصور تحت إشراف المخرج المصري حسام الحسيني في عدد من فضاءات مدينة الرباط، والمتنوعة بين العصرية والعريقة بهدف إبراز جماليتها وعراقتها وتقديم صورة مشرفة عن المغرب.

وكان لمجرد وعمور كشف في ندوة صحفية عُقدت شهر ماي 2024 في أحد فنادق مدينة الهرهورة، أن تنفيذ هذا العمل الفني جاء تنفيذا لرغبة كل واحد منهما في تقديم دويتو غنائي مع الآخر منذ سنوات طويلة، إلى أن حان الوقت ليرى هذا المشروع الفني النور ويصور الفيديو كليب الخاص به في مدينة الرباط، لمجموعة من الاعتبارات أهمها جماليتها وتضمنها لجوانب العراقة والعصرنة في الوقت ذاته.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة