• 11:13 2024-05-24

سارة بالغنيم: فخورة لأني من الجيل الأول للمخرجات السعوديات

CELEBRITIES- إكرام زايد

تحل المخرجة السعودية سارة بالغنيم في ليالي الفيلم السعودي التي تنتهي فعالياتها الجمعة 26 أبريل 2024، من خلال عرض شريطها السينمائي الطويل الأول “أنا وعيدروس” إلى جانب مجموعة من الأشرطة السينمائية السعودية.

وبهذه المناسبة، أعربت سارة بالغنيم عن سعادتها بالمشاركة في نسخة “ليالي الفيلم السعودي” بالمغرب لأنها تتيح لها فرصة اللقاء بالجمهور المغربي وملامسة كيفية تقبله لعملها الروائي الأول.

وذكرت المخرجة السعودية، التي تابعت دراستها العليا في الولايات المتحدة الأمريكية، أنها سعيدة بالنهضة السينمائية التي تشهدها بلدها وبالبنية التحتية المتوفرة التي تساعد صناع السينما السعوديين في رواية حكاياتهم عبر الأفلا رغم حداثة المملكة العربية السعودية بالسينما.

كما لفتت سارة بالغنيم أنها فخورة بالانتماء إلى الجيل الأول من المخرجات في المملكة العرية السعودية، مبرزة أنها متعطشة على غرار باقي صناع السينما في بلدها لإنتاج أفلام سينمائية لأنها تروي قصصا تستحق الحكي.

أما شريطها “أنا وعيدورس”، فيحكي قصة حدثت في بداية الألفية حول شابة جامحة تحاول التخلص من سائق أسرتها المرافق لها بينما تتسلل للالتقاء بحبيبها. الفيلم من تأليف وإخراج سارة بالغنيم، وإنتاج رائد السماري وسلمان المساعد و المنتج المشارك خالد السديري ويشارك في بطولته كل من آيدا القصي و بله محمد الفاضل و تتولى توزيع الفيلم شركة CineWaves Films.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *