• 11:58 2024-05-24

رونار: أعرف القارة الإفريقية عن ظهر قلب ولا أعتقد أني أسأت إلى أحد

CELEBRITIES- وكالات

أكد الفرنسي هيرفي رونار الذي كان متوقعا أن يستلم تدريب منتخب ساحل العاج بعد بدايته السيئة في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي عاد وأحرز لقبها، انه لم يرغب في “الإساءة” إلى أحد.

وتم الاتصال برونار الذي يحظى بشعبية كبيرة بساحل العاج بعد قيادتها إلى اللقب القاري في 2015، للحلول بدلا من مواطنه جان-لوي غاسيه المقال من منصبه بعد الخسارة المذلة أمام غينيا الاستوائية 0-4 في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

وفيما يشرف رونار على منتخب فرنسا للسيدات الذي قدم اليه بعد تدريب منتخب رجال السعودية في مونديال قطر 2022، تباحث الاتحادان الفرنسي والعاجي حول إعارة لرونار خلال البطولة القارية التي اختتمت الأحد 11 فبراير 2024 بفوز ساحل العاج على نيجيريا 2-1، بيد انهما لم يتواصلا إلى اتفاق.

وعلى هامش إعلان قائمة فرنسا للمربع الأخير في دوري الأمم، قال رونار الأربعاء 14 فبراير 2024 في مؤتمر صحافي “إنه تعامل مع هذا الملف “بهدوء”، مضيفا “لا يجب قلب الأدوار، تم الاتصال بي” من قبل الاتحاد العاجي.

وتابع رونار “فكرت، أعرف القارة الإفريقية عن ظهر قلب. لقد عشت مغامرة استثنائية مع كوت ديفوار في 2015، والتحديات جزء من مسيرتي الفوضوية بعض الشيء والمختلفة عن كثيرين”. مؤكدا بقوله “لا أعتقد اني أسأت إلى أحد”.

وبقى رونار الذي ينتهي عقده مع منتخب فرنسا للسيدات بعد الألعاب الأولمبية المقبلة، غامضا حيال مستقبله “سننتظر ما سيحدث.. هناك أشخاص كثر يتحدثون بدلا مني.. في 6 أشهر هناك أشياء كثيرة قد تحصل في الحياة وكرة القدم، سنرى”.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *