• 11:29 2024-05-24

رمزي: “جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة وجاهزون لبذل أقصى جهدهم للتتويج”

CELEBRITIES- تقارير

أعرب عادل رمزي، مدرب الوداد البيضاوي، عن استعداد فريقه لموقعة إياب نهائي الدوري الإفريقي أمام مامبولدي سان دوانز.

وقال رمزي في تصريحات لموقع “وين وين” القطري: “جميع اللاعبين يدركون تمامًا أهمية المباراة، والكل جاهز لبذل أقصى جهده من أجل التتويج بلقب النسخة الأولى من المسابقة، وكتابة سطر جديد في تاريخ الوداد”.

وتابع: “بكل تأكيد المباراة ستكون صعبة في العودة بسبب عدة عوامل، أهمها الإرهاق، بالإضافة إلى قيمة المنافس الذي يُعَدّ من أكبر الفرق في القارة، وسيلعب المباراة أمام جماهيره”.

وأضاف: “أظن أنّ نتيجة مباراة الذهاب إيجابية، لكن من المهم اللعب بحذر شديد وبثقة عالية وبذل مجهود كبير طيلة دقائق المواجهة من أجل التتويج باللقب”.

وبخصوص غياب قائد الفريق يحيى جبران عن لقاء الإياب، أوضح رمزي قائلا: “سيكون غيابا كبيرًا عن الفريق، لكننا نؤمن دائمًا بمفهوم المجموعة، سنعمل على تعويض ذلك، وأن يكون الجميع جاهزًا لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة باللقب من جنوب أفريقيا”.

واختتم: “لم أحدّد حتى الآن من سيكون بديله (جبران)؛ لكن سأختار الأكثر جاهزية على المستويين البدني والذهني لخوض النهائي، وبكل تأكيد سوف تكون هناك تغييرات مقارنةً بمباراة الذهاب”.

ويحل الوداد الرياضي ضيفا على ماميلودي سان داونز الأحد 12 نونبر 2023، انطلاقا من الثانية ظهرا (14:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *