خسارات “beIN Sports” في فرنسا

celebrities11 أغسطس 201922 views مشاهدةآخر تحديث :
خسارات “beIN Sports” في فرنسا

CELEBRITIES- تقارير

تلقت شبكة “beIN Sports” القطرية في فرنسا ضربات متتالية بدأت بخسائر مالية تجاوزت مليار أورو، ووصلت إلى خسارة حقوق نقل دوري أبطال أوروبا، نتيجة تركها قرابة مليون مشترك في فرنسا، وفق ما نشره موقع “العربية” اليوم السبت.

ونشرت صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية، حسب ذات المواقع، تقريرا عن الخسائر التي تتعرض لها شبكة القنوات القطرية، قائلة “احتفلت “beIN Sports”ببلوغ 4 ملايين مشترك في فرنسا عام 2017، لكن السنة الماضية شهدت ترك 800 ألف منهم اشتراكاتهم مع الشبكة عقب خسارة حقوق بث نقل بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي، وهو ما وضع الشبكة القطرية في مأزق مالي أدى إلى تدخل الحكومة الفرنسية لإجراء تدقيق مالي.

وفي سياق متصل، حسب موقع “العربية”، فإن ناصر الخليفي، رئيس شبكة القنوات القطرية، يخضع للتحقيق حول علاقته بتقديم رشوة إلى لامين دياك رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى من أجل تسهيل حصول قطر على حق تنظيم البطولة التي ستقام في الدوحة في وقت لاحق من العام الجاري، بينما يحقق المدعي العام الفرنسي مع الخليفي ذاته بقضية حصول “beIN Sports” على حقوق بث مونديالي 2022 و2026.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة