• 23:29 2024-04-20

حميد الحضري: أعشق “التاغرا”وأتقن تحضيرها

CELEBRITIES- إكرام زايد

CELEBRITIES يتوقف مع مشاهير المغرب وضيوفه من العرب والأجانب، ليكشف   ارتباطهم بمن يحرصون على أناقتهم وجمالهم وحسن مظهرهم الخارجي، وأكلاتهم المفضلة ونوعية هواتفهم المحمولة والعطور التي يضعونها والأزياء التي يرتدونها، وتفاصيل أخرى ترسم أسلوب حياتهم في السطور الموالية.

ما هي الماركة التي تفضلها في الملابس؟

ليست لدي أفضلية لأية ماركة، كما أحرص على التكتم عن الماركة في حال ارتدائي لها لأني أعمد إلى إخفائها .. ما يهمني تناسق الألوان والشكل العام الذي أبدو به وأطل من خلاله على الآخرين. لذا تجدينني قد أرتدي زيا لا يحمل أية ماركة، في الوقت الذي ألبس آخر يحمل ماركة عالمية مع أني لا أظهرها ..

هل أنت وفي لماركة خاصة في العطور؟

لدي عدد من العطور المفضلة التي أضعها في حياتي، وما يحكم الأمر طبيعة اليوم ومزاجي الذي يحدد العطر الذي أستعمله لحطتها ..

هل تفضل الأزياء العصرية أم الكلاسيكية؟

أعتقد أنه لكل زي ظرفيته التي تحتم ارتداءه، ومع أني في حياتي العادية أفضل نوعية الملابس الرياضية فإن طبيعة بعض المناسبات العائلية أو الرسمية أو المهرجانات تفرض علي الزي الكلاسيكي ..

ما هي ماركة النظارات الشمسية المفضلة لديك؟

رغم أني أمتلك لدي العديد من النظارات الشمسية، فإني لا أفضل ماركة عن غيرها لأن ما يجعلني أختار واحدة دون أخرى هو الظروف وطبيعة المزاج ونوعية اللباس الذي أرتديه حينها ..

هل أنت من عشاق وضع الساعات اليدوية؟

حقيقة لست من عشاق ولا من هواة الساعات اليدوية، ولا أضعها كثيرا في حياتي اليومية.. لهذا لا أهتم لماركتها أو شكلها، على اعتبار أنها لا تدخل في دائرة اهتماماتي أصلا ..

هل أنت وفي لحلاق معين؟

الحلاق المفضل لدي والذي أحرص على ارتياده دوما، هو جمال الهراس الموجود في مدينة الرباط، والذي تربطني به علاقة صداقة وثقة تجعله أدرى بالقصات والتسريحات التي تناسب شخصيتي وشكلي ومظهري العام ..

كيف هي علاقتك بالمطبخ؟

رغم أني لا أطبخ بشكل كبير، فإني أهتم بمعرفة بعض خباياه وأسراره من حين إلى آخر.. أعشق تحضير أكلة السمك الشهيرة في منطقة الشمال والمعروفة باسم “التاغرا”، وأتقن تحضيرها بشكل احترافي وجيد ..

هل تحرص على ممارسة الرياضة بشكل دائم؟

أعتبر الرياضة مهمة بالنسبة إلي، ومارست العديد من الرياضات من أبرزها كرة المضرب لفترة طويلة .. كما يعجبني لعب كرة القدم وكرة السلة والمشي بمعدل يومي .. عموما أنا من عشاق الأنشطة الرياضية، لأنها تشعرني بالمتعة والنشاط.

ما هي العادة التي تحرص أن يتضمنها برنامجك اليومي؟

أؤمن حقيقة أنه وكما يقال في المثل الدارج : “كل نهار ونهارو”، أما الأمر الذي أعتبره ضروريا في برنامجي اليومي ولا يمكن أن يخلو منه فهو الأكل..

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *