جائزة “مبدعات”.. تمديد آجال الترشح

celebrities23 فبراير 202418 views مشاهدةآخر تحديث :
جائزة “مبدعات”.. تمديد آجال الترشح

CELEBRITIES- لاماب

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، عن تمديد آجال الترشح للدروة الثالثة من جائزة “مبدعات” التي تنظم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، إلى غاية ثاني مارس 2024.

ويعد الترشيح لهذه الجائزة المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مفتوحا في وجه جميع النساء الموهوبات من كل الأعمار ومن مختلف أقاليم وجهات المملكة، في الأصناف الثلاث للجائزة لهذه السنة وهي “العزف على آلة موسيقية”، و”سلام -راب”، و”التعبير الجسدي”.

وتبلغ قيمة جوائز “مبدعات” ما مجموعه 60.000 درهم للحاصلات على الرتبة الأولى في كل فئة من فئات المسابقة، و40.000 درهم بالنسبة للرتبة الثانية، و20.000 درهم للرتبة الثالثة.

ويتعين على الراغبات في المشاركة في هذه الدورة إرسال مقطع قيديو يبرز إبداعاتهن، والذي سيتم تقييمه من قبل لجنة تحكيم متخصصة عبر الموقع التالي: https://moubdiaat.ma/.

وتعد جائزة “مبدعات”، حسب الوزارة، “فرصة متميزة للاحتفال بإنجازات المرأة المغربية ولتسليط الضوء على دورها الحيوي في المجتمع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة