• 00:33 2024-04-21

جائزة الحسن الثاني للغولف .. الأمريكي ستيف بات يتصدر منافسات اليوم الأول

CELEBRITIES-لاماب

تصدر لاعب الغولف المحترف الأمريكي ستيف بات، الخميس 22 فبراير 2024، منافسات اليوم الأول من الدورة ال48 لجائزة الحسن الثاني للغولف، المنظمة من 19 إلى 24 فبراير 2024، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

واحتل ستيف بات المركز الأول في الترتيب العام لمنافسات اليوم الأول، بعد أن حقق مجموع 67 ضربة، أي 6 ضربات تحت المعدل المطلوب، متقدما على الأستراليين ستيف ألان ومارك هينسبي اللذين حققا 68 ضربة، أي 5 ضربات تحت المعدل المطلوب.

وعرفت منافسات اليوم الأول من جائزة الحسن الثاني مشاركة 66 لاعبا محترفا، من بينهم ستيفان إيمز، الفائزة بالدورة ال47 لجائزة الحسن الثاني السنة الماضية، والأمريكي توم ليهمان، المصنف الأول عالميا سابقا، والاسبانيين ميغيل أنخيل خيمينيز، الفائز بـ21 لقبا في الدوري الأوروبي، وخوسي ماريا أولزابال.

وستتواصل فعاليات جائزة الحسن الثاني للغولف، التي تقام هذه السنة تحت شعار “عودة الأبطال”، الجمعة 23 فبراير 2024، بإجراء منافسات اليوم الثاني.

وستختتم المنافسات، التي يحتضنها النادي الملكي دار السلام على مدى خمسة أيام، بتوزيع الجوائز على الفائزين بجائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم يوم السبت المقبل.

يذكر أن المغرب يظل حتى اليوم البلد الوحيد الذي احتضن منافسات الرجال والسيدات معا ضمن الدوريات الأوروبية للغولف

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *