تظاهرة Les impériales تسدل الستار على نسختها 7

celebrities18 فبراير 20248 views مشاهدةآخر تحديث :
تظاهرة Les impériales تسدل الستار على نسختها 7

CELEBRITIES- لاماب

اختتمت أخيرا فعاليات النسخة 7 من تظاهرة ” Les impériales”، التي تضم مختصين في الاتصال والتسويق ووسائل الإعلام والرقمنة في المغرب.

وجرى، خلال الحفل الاختتامي لهذه التظاهرة التي امتدت فعالياتها لمدة 5 أيام متتالية، والتي حضرتها شخصيات مغربية وأجنبية من المختصين في الاقتصاد والتواصل والتسويق والرقمنة، تتويج المشاركين في هذه النسخة.

وأكد أنور صبري، رئيس جمعية ” Les impériales” ، أن هذا الحدث يستلهم مضامينه من التوجيهات الملكية التي تجسد العناية الفائقة لموضوع الإبداع والحفاظ على الهوية المغربية.

وسجل رئيس الجمعية المنظمة، في برقية ولاء للملك محمد السادس تمت تلاوتها بهذه المناسبة، أن ”الخطب الملكية شكلت نبراسا لهذه الدورة، التي اختارت شعار “الهوية المغربية.. إلهام وخلق وتمكين””.

وأضاف صبري أن هذه النسخة من “ليزامبيريال” شكلت فرصة أمام الطلاب الذين حضروا النقاشات من التعرف على واقع مهنيي التسويق والتواصل.

وعلى هامش الحفل، جرى تكريم مجموعة من الشخصيات التي تنتمي إلى ميدان الاتصال والإعلام، كما تسلم العديد من الفائزين جوائزهم، بعد اختيارهم من طرف أعضاء لجنة التحكيم؛ فيما أضيفت جوائز خارج المنافسة، وتمت مكافأة الحملات التي فازت بجائزة المهنيين الذين تم التصويت عليهم خلال أيام الفعاليات، وكذا الجائزة العامة التي تم التصويت عليها على الأنترنيت من 9 إلى 14 فبراير الجاري.

وأكد المنظمون أن هذه النسخة من التظاهرة استثنائية، حيث عرفت مشاركة قياسية في “جوائز النجوم” من خلال 275 “اشتراكا”، بالإضافة إلى الدعم القوي من العديد من الشركاء والجهات الراعية ووسائل الإعلام.

وافتتح الحفل بتسليم جائزة “المرأة المتميزة”، التي منحها اتحاد وكالات الاستشارات في مجال الاتصالات (UACC) إلى سميرة رافي، مديرة الإبداع في Boomerang.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة