بلقيس: من أراد النجاح من الفنانين العرب عليه مغازلة الجمهور المغربي

celebrities24 يونيو 202447 views مشاهدةآخر تحديث :

CELEBRITIES- إكرام زايد

أطلت الفنانة الإماراتية بلقيس على جمهور منصة النهضة في الليلة الثالثة من فعاليات مهرجان مواين في دورته 19، التي تستمر إلى غاية السبت 29 يونيو 2024.
وتألقت بلقيس في حفلها الذي قدمت فيه طبقا فنيا متنوعا ينم عن موهبتها الفنية الفذة وإتقانها الغناء بمختلف اللهجات العربية، فقد توفقت في خلق تجاوب جماهيري مع حضور منصة النهضة عبر أول أغنية افتتحت بها حفلها والتي تمثلت في أغنية “هي هي” للفنانة الراحلة الحاجة الحمداوية.
كما قدمت بلقيس مجموعة من أغنياتها المغربية الشهيرة والتي حققت نجاحا جماهيريا على المستوى العربي، من بينها “صابرة” و”تعالى تشوف” و“طاوعك قلبك”، قبل أن يعتلي وإياها المنصة أعضاء فرقة الدقة المراكشية التي نجحت في خلق الحماس والتجاوب مع الحضور.
لم تكتف بلقيس بتقديم اللون المغربي في حفلها الأحد 23 يونيو 2024، بل إنها برعت في أداء أغنيات خليجية سواء من رصيدها الخاص أو التراث على غرار “على عين منيتين”، إضافة إلى الدبكة اللبنانية التي منحت الحفل نكهة خاصة والكثير من الدفء الذي أضفته الفنانة على مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين في دورته 19.
وختمت الفنانة بلقيس، نجلة الفنان اليمني أحمد فتحي، حفلها برائعة “عيشي يا بلادي” للفنان المغربي الراحل محمود الإدريسي، لتضع بذلك بصمة الكبار عبر مشاركتها الأولى من نوعها في مهرجان موازين الذي يعود مجددا هذه السنة بعد آخر دورة أقيمت منه سنة 2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة