• 11:17 2024-06-21

الهيئة المغربية للمقاولات تنظم نسخة ثانية من ملتقى الأعمال

CELEBRITIES- خاص

تنظم الهيئة المغربية للمقاولات الدورة الثانية من ملتقى الأعمال يومي 17و 18 ماي 2024، بأحد فنادق مدينة العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

تستضيف النسخة الثانية من “ملتقى الأعمال”، المنعقدة تحت شعار “المقاولات الصغيرة والمتوسطة رافعة للتنمية الاقتصادية في الفضاء المغربي الإيبيري”، كل من إسبانيا والبرتغال اللتين تحلان ضيوف شرف على هذه الدورة.

وتنظم التظاهرة بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدار البيضاء-سطات، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية بالمغرب إضافة لهيئات وطنية ودولية أخرى، وبرعاية رسمية من وزارة الصناعة والتجارة وبدعم واحتضان من طرف MAROC FORCE EMPLOI.

وسيعرف الملتقى إقامة معرض للمقاولات الصغرى والمتوسطة، بمشاركة مقاولات من المغرب وإسبانيا والبرتغال تمثل قطاعية اقتصادية مختلفة، حيث ستبقى أروقة المعرض مفتوحة في وجه الزوار، إضافة لتنظيم لقاءات ثنائية بين المقاولات والهيئات المشاركة في هذا الحدث بهدف تشجيع الشراكات الاقتصادية وتعزيز التبادل التجاري بين بلدان الفضاء المغربي-الإيبيري.

كما تمت برمجة أربع ندوات موضوعاتية تهم قطاعات مناخ الاستثمار، اقتصاد الرياضة، الابتكار والاقتصاد الأخضر والدائري بمشاركة مسؤولين حكوميين، خبراء وممثلي شركات خاصة، من أجل خلق فضاءات لتبادل الخبرات والتجارب والاطلاع عن كثب على فرص الاستثمار في الدول الثلاث المشاركة.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *