• 19:49 2024-04-17

المنتدى الوطني للإعلام الرياضي يحتفي بالإعلامي يونس الخراشي

CELEBRITIES- زينب القادري

احتفت النسخة الأولى من المنتدى الوطني للإعلام الرياضي التي انعقدت السبت 09 دجنبر 2023 بالرباط، بالزميل يونس الخراشي، سكرتير تحرير جريدة “الصحراء المغربية” بمجموعة “لوماتان”، ضمن كوكبة من الشخصيات الرياضية المرموقة.

وجاء تكريم الزميل يونس الخراشي خلال هذا الحدث المنظم من طرف المعهد العالي للإعلام ولاتصال، حول موضوع “رهانات الإعلام الرياضي الوطني في أفق استحقاقات 2030″، تقديرا لمساره المهني الطويل في مجال الإعلام خاصة الصحافة الرياضية وعطائه في مختلف المنابر الصحفية التي تدرج بها بداية من جريدة “الصحراء المغربية” مرورا بتجربته المتميزة في جريدة “الصباح” لتي اشتغل بها صحافيا رياضية ثم سكريترا للتحرير قبل تعيينه نائبا لرئيس التحرير.

كما ساهم يونس الخراشي بخبرته العالية في تطوير تجربة التي شغل به منصب سكرتير للتحرير ورئيسا للقسم الرياضي قبل أن يعود إلى تعزيز صفوف هيئة تحرير “الصحراء المغربية” سكرتيرا للتحرير.

يشار إلى أن فعاليات المنتدى الوطني الأول للإعلام الرياضي، منظمة بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل والمجلس الوطني للصحافة والجمعية المغربية للصحافة الرياضية والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.

كما يشار أنها تميزت بمشاركة فوزي لقجع، رئيس لجامعة الملكية لكرة لقدم، ورؤساء كل من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والاتحاد الإفريقي للصحافة الرياضية وتقديم مناقشات ومداخلات تأطيرية حول الموضوع.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *