الفنانة المغربية الشابة أشا تطلق أغنيتها الأولى ” Sola”

celebrities8 يوليو 202493 views مشاهدةآخر تحديث :

CELEBRITIES- رانيا دريسي –

أطلقت المغنية والملحنة المغربية ”أشا” أخيرا أغنيتها الأولى بالدارجة المغربية بعنوان”Sola”، على جميع المنصات الموسيقية الرقمية.

وتعد الأغنية ثمرة تعاون مع المنتج الموسيقي برونو فالفيردي وفابيو كامبيديلي، فيما أشرف على تنفيذ الميكساج ،MaddMix ، فيما تحكي الأغنية قصة سيدة تسعى جاهدة للتحرر من العلاقات السامة والبدء من جديد، معبرة عن مشاعر القوة والاستقلالية بصدق وإحساس عميقين، من خلال كلماتها المؤثرة وألحانها المميزة.

تنقل الأغنية رسالة قوية عن الشجاعة والقدرة على التغلب على الصعاب، وتحمل في طياتها روح التحدي والإصرار، مما يجعلها انعكاسًا حقيقيًا لتجارب العديد من النساء اللواتي يكافحن من أجل الاستقلالية والتحرر، مانحة إياهن الأمل والقوة للانطلاق نحو مستقبل أفضل.
ولدت “ASHA “أشا” ونشأت في مدينة سلا، حيث بدأت رحلتها الموسيقية في سن التاسعة عندما انضمت إلى جوقة كلاسيكية، مما ساعدها على تنمية مواهبها الموسيقية وصقل مهاراتها منذ الصغر. شغفها بالموسيقى دفعها للسعي نحو المزيد، مما قادها عام 2015 إلى الانتقال إلى إسبانيا لمواصلة تعليمها ودراسة إدارة الأعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة