الصويرة.. عازفون موهوبون واستعراضات فنية في مهرجان كناوة وموسيقى العالم

celebrities2 مايو 202417 views مشاهدةآخر تحديث :
الصويرة.. عازفون موهوبون واستعراضات فنية في مهرجان كناوة وموسيقى العالم

CELEBRITIES- إكرام زايد

يستعد مهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة للاحتفال بـ 25 عاما من ملحمة فنية وإنسانية فريدة من نوعها، والتي ستختتم ربع قرنها الأول من 27 إلى 29 يونيو 2024.

وتشكل الاحتفالات، كما جرت العادة، دعوة لموسيقيين من أرجاء العالم الأربعة لاعتلاء المنصات جنبا إلى جنب مع معلمي كناوة ضمن برمجة 2024.

ويجمع المهرجان فنانين من مختلف بقاع العالم بشتركون في حبهم للتراث الموسيقي الإفريقي والعربي الذي يستكشفونه ويعيدون ابتكاره وتجديده كل بطريقته. بالإضافة إلى تجسيد مجموعة واسعة من الأصناف الموسيقية: الأفروبيت والعيطة والجاز والموسيقى العربية التقليدية والسول والبانك روك وغيرها، والتي ستتعاقب هذه الدورة على منصات المهرجان.

ومن بين الفنانين المشاركين، السينغالي ألون واد (Alune Wade) وعيطة مون أمور (Aïta Mon Amour) من المغرب وتونس، وبي سي يو سي) (BCUC) من جنوب إفريقيا ورباعي سيمون شاهين (فلسطين) وأبلاي سيسوكو وكوردابا ABLAYE CISSOKO & CORDABA) من السنغال.

وسيؤدي أزيد من 400 فنان عروضا خلال 53 حفلا مبرمجا طيلة ليالي الدورة 25 من لمهرجان كناوة وموسيقى العالم.، تيؤكد مجددا أن هذه التظاهرة الفنية الخاصة تشكل ملتقى فني رئيسي ومختبرا موسيقيا فريدا من نوعه في العالم، بفضل برمجة تحفز التنوع والجرأة ومصممة لإرضاء جميع الجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة