• 11:37 2024-05-24

الشمامي: أفضل “روليكس” واللباس الإيطالي

CELEBRITIES- خالد غازي

 CELEBRITIES يتوقف مع مشاهير المغرب وضيوفه من العرب والأجانب، لتكشف   ارتباطهم بمن يحرصون على أناقتهم وجمالهم وحسن مظهرهم، وأكلاتهم المفضلة ونوعية هواتفهم المحمولة والعطور التي يضعونها والأزياء التي يرتدونها، وتفاصيل أخرى ترسم أسلوب حياتهم في السطور الموالية..

ما نوع اللباس الذي تفضل إرتداءه؟

أفضل أكثر اللباس الرياضي ولست من عشاق الزي الكلاسيكي لكني مع ذلك مواكب للموضة، كما أني أفضل ارتداء الزي الأنيق  المتناسق مع بنيتي الجسمانية. ويظل اللباس الإيطالي هو المفضل عندي لأنه يتوفر على شكل جذاب وشبابي، ويواكب الموضة والأزياء العالمية

ماهي ماركة الساعة اليدوية التي تفضلها؟

أفضل ماركة “روليكس” لأنها الأفضل بالنسبة لي في الساعات اليدوية، لأنها عالمية وتمنح المعصم جمالية خاصة وتتماشى مع كثير من الأزياء، كما أن العديد من المشاهير يفضلونها..

أي نوع  من الهواتف النقالة تستعمل ؟

أفضل “الأيفون”  لأنه يتوفر على مزايا تكنولوجية جيدة، وتعودت على استعماله منذ سنوات ولا أحبذ تغيير الجهاز عدة مرات، كما أن الشركة المصنعة تقوم بتجديد الهاتف بعد فترة طويلة.. بالنسبة لي هذا الهاتف مناسب لي، لأني استعمله كثيرا في التصوير والفيديو..

ماهي العادة التي تقوم بها بشكل يومي؟

العادة التي أقوم بها بشكل يومي هي قراءة القرآن قبل النوم، ثم الدعاء لوالدي رحمه الله ، قبل أن أتناول القهوة رفقة أصدقائي بشكل يومي في المقهى للحديث والدردشة.. أوصي الناس بقراءة القرآن والدعاء للوالدين، لأن فيه خير  للجميع كما يحفظ الانسان من العديد من الأمور.

كيف هي علاقتك بالمطبخ وإعداد الطعام؟

ليست لي أي علاقة بالمطبخ ولا أعرف كيفية تحضير الوجبات، ورغم غياب الزوجة عن البيت  في بعض الأحيان أستعين بالثمر وبعض الفواكه، ولا أستطيع اعداد الطعام، بحكم ارتباطي بالعمل وأيضا بكرة القدم لم يكن لي الوقت الكافي لدخول المطبخ وتعمل كيفية اعداد الوجبات.

كيف هي علاقتك بالحلاق؟

كان لي ارتباط  مع حلاق في حي اكدال  حيث أفضل زيارته منذ سنوات، لكن بسبب ظروف العمل وبحكم انتقالي لاستوديو الرياضية، فإني ألجأ إلى الحلاق القريب من منزل والدتي بحي النهضة، ة، وحاليا أصبحت مرتبطا معه بحكم عاملي القرب والارتياح .

ماهي الموسيقى التي تحب الاستماع إليها؟

أستمع للموسيقى الجميلة سواء الشعبية أوالكلاسيكية أوالراي أو الغربية، وحتى الأغاني الشبابية المنتشرة حاليا أستمع إليها..

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *