• 10:48 2024-06-21

السعودية تفوز بجائزة مهرجان “كان” لحملات التواصل والإعلانات التلفزيونية

CELEBRITIES- لاماب

فازت السعودية بجائزة “الدلفين الفضي” من مهرجان “كان” لحملات التواصل والإعلانات التلفزيونية، وذلك عن أعمال وزارة الثقافة لـ”عام القهوة 2022″ التي نفذتها وشاركت بها في المحفل ضمن فئة “الأفلام ومقاطع الفيديو كجزء من حملة متكاملة”.

وشاركت المملكة بثلاثة أفلام لحملتها التعريفية بالقهوة السعودية، صو رت فيها القيمة الثقافية لهذا العنصر الثقافي الأصيل، وذلك عبر حكايات شعبية مستمدة من المجتمع، تتناول الثقافة المرتبطة بالقهوة وعلاقتها بعادات وتقاليد المجتمع عبر تاريخه الطويل.

ويعد المهرجان من أهم المناسبات الدولية التي تحتفي بالجهود الاتصالية في العالم، ويحتضنه سنويا أحد أبرز مراكز الأفلام العالمية بمدينة كان الفرنسية، لي كر م أفضل أفلام الشركات في العالم، والإنتاج الإعلامي عبر الإنترنت، والأفلام الوثائقية والتقارير.

وتأسس المهرجان عام 2010 من قبل “فيلم سيرفس إنترناشونال”، وتطو ر منذ ذلك الحين ليصبح واحدا من أفضل مهرجانات التواصل والأفلام الإعلانية في أنحاء العالم، ويعود نجاحه إلى زيادة عدد المشاركات والمشاركين، والأعمال المبتكرة والنوعية، إلى جانب الأسماء البارزة التي تتكون منها لجنة التحكيم، وسط مشاركة دولية واسعة من جميع القارات.

واستقبل هذا العام نحو 900 مشاركة من حوالي 45 دولة، وخضع كل إنتاج م قد م لتقييم شامل ودراسة متأنية من ق بل لجنة تحكيم تضم ما يزيد على 70 عضوا ، حيث أدت في نهاية المطاف إلى اختيار 200 مشاركة متأهلة للتصفيات النهائية، ومن بينها اختير 130 مشاركة لتلق ي جوائز الدلفين المرموقة.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *