“البولفار” يستمر بـ “الروك” و”الميتال”

celebrities16 سبتمبر 201910 views مشاهدةآخر تحديث :
“البولفار” يستمر بـ “الروك” و”الميتال”

CELEBRITIES- مراسلة

كان اليوم الثاني من “البولفار” مخصصا لمحبي موسيقى الروك والميتال، من خلال أمسية أبهرت المجموعات المُستَضافة الجمهور بطاقتها و غزارة أدائها، وبإضفائها عليه طابعا مغربيا ومغاربيا مع لون الروك البديل والاحتفالي لمجموعة “Added Color” الأمريكية البرازيلية التي يشارك معها في العزف على قيثارة الباس المغربي ضاني ضاهان أنبهر الجمهور.. قبل أن يكتشف موسيقى “البانك راب” مع مجموعة “Krav Boca” الفرنسية اليونانية الأصل، و التي ينشط بها عزالدين الرافي، الذي تعود عليه الجمهور المغربي خاصة مع فرقتي “Haoussa” و “Vicious Vision”.

وانتهت السهرة مع عرض “ميتال إثني” مع مجموعة “Acyl” ذات الأصول الفرنسية الجزائرية، والتي أثثت سهرتها بآلات البندير و الكمبري و القراقب و الكلال، و التي ارتجلت على إيقاعات الركادة و غنت و ردد معها الجمهور “1،2،3..المغرب، الجزائر”. وبالموازاة مع حضور فن “الكوسبلاي” في مهرجان البولفار منذ 3 سنوات، مع مجيء عارضي الأزياء بألبستهم التي تحاكي شخصيات ألعاب الفيديو و أفلام الأنيمي والخيال العلمي، حتى صار البعض يأتي بأزياء تستنسخ شخصيات ملصقات البولفار.

وفي فضاء السوق، حضر لاعبو السيرك من مجموعة “كولو كولو”، حيث جاءت جماهير غفيرة كبارا و صغارا لمشاهدة عرضهم وأيضا للتدرب على تقنيات السيرك، حيث تمرنوا على لعبة التوازن خلال ورشة أطرها أعضاء “كولوكولو”. في الوقت الذي اتجه باقي الجمهور نحو الأروقة الأخرى التي تؤثث فضاء السوق : أروقة الرسومات المتحركة، و المكياج للأطفال، و فضاء الأطعمة الذي يقدم عددا من الأكلات، كبسكويت كوكيدو خوكيدو اللذيذ. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة