أزياء مستوحاة من حياة المدينة في عروض أسبوع لندن للموضة

celebrities17 فبراير 202410 views مشاهدةآخر تحديث :
أزياء مستوحاة من حياة المدينة في عروض أسبوع لندن للموضة

CELEBRITIES- وكالات

ركز عدد من مصممي الأزياء في تشكيلاتهم التي عرضت السبت 17 فبراير 2024 في اليوم الثاني من أسبوع لندن للموضة على ملابس مستوحاة من حياة المدن، سواء من تلك الكائنة في غرب إفريقيا، أو من شوارع العاصمة البريطانية التي سارت العارضات في حافلاتها الحمراء الشهيرة ذات الطبقتين.

فالبريطاني ريكي ويسلي هاريوت، استلهم تشكيلة “هيومن ريسورس” لخريف 2024 وشتائها لماركته “سرفيس” SRVC من الملابس الحديثة “للنساء العاملات”، مضفيا عليها طابعا أكثر “استفزازا “.

وجعل المصمم عارضاته النحيفات المنتعلات أحذية عالية الكعوب، يتبخترن في الحافلات اللندنية المزدوجة في تحية “للحياة في العاصمة”.

وامتزجت المواد في تصاميم هاريوت، واجتمعت نعومة الحبكات والكشمير بألوان الباستيل مع سترات مناقضة أقل طراوة وذات أشكال هندسية أكثر، نافرة الأكتاف وداكنة الألوان، وساهمت القص ات في إبراز القوام. أما الأكسسوارات فبدت مبهرجة، ومن بينها أقراط دائرية فضية كبيرة الحجم، وخواتم تزين كل الأصابع.

وتميزت تشكيلة كوكر التي أفادت من مبادرة “نيوجن ن” NEWGEN لدعم المصممين الشباب بالأوشحة والمعاطف الطويلة والقفازات والأحذية العالية، وبازياء متعددة الطبقة توحي بملابس تجار الشوارع.

وسارت العارضات بين المظلات الشمسية الملونة، بأزياء رملية وبنية مطب عة بأنماط ملونة، ت بر ز الخصر.

واختارت تولو كوكر جميع عارضاتها تقريبا من السود. وحرصت على أن تكون تسريحات شعرهن مموجة بأناقة وفق النمط القديم، ما لم يعتمرن أغطية للرأس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة