• 23:13 2024-04-20

أحمد سليمان: المرأة المغربية مصدر قوتي وإلهامي

CELEBRITIES – إكرام زايد

قدم الخبير العالمي أحمد سليمان للمغرب لأول مرة في زيارة قبل 16 سنة ولم يغادره إلى الآن، حيث استقر واشتغل وصنع لنفسه إسما في مجال العناية بالشعر بعد اجتهاد وعمل ميداني شمل مختلف المناطق المغربية. وهو ما مكنه من اكتساب خبرة في التعامل مع مختلف أنواع شعر السيدات المغربيات، الذي يتغير حسب المناطق والظروف الطبيعية ….

  يقول سليمان ” المرأة المغربية مصدر قوتي وإلهامي وتنوع أنواع الشعر في المغرب شكل لي فرصة للاكتشاف واكتساب خبرات متنوعة في مجال العناية بالشعر، ولهذا تخصصت في مشاكل العناية وعلاج الشعر والمشاكل التي يواجهها .. كما أن المغرب أرض غنية بالزيوت الطبيعية التي اكتسب العديد منها شهرة عالمية واسعة. وهي رغم ذلك تستعمل في بعض الأحيان، بطرق خاطئة تعطي رد فعل عكسي”.

وعن اشتغاله في المغرب وفتحه لعدد من الفروع داخل وخارج المغرب، أوضح سليمان أنه وجد أرضية احتضنته واشتغل فيها وتعب لبلوغ ما حققه من نجاح، بتوفيق من رب العالمين ودون تخطيط أو استراتيجية من قبله ..

وفي سياق متصل بالوجوه الفنية التي يتعامل معها أحمد سليمان، ذكر أن الفنانة اللبنانية يارا وجهه الإعلاني على مستوى الشرق الأوسط والمغربية فرح الفاسي على مستوى المغرب”.

  

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *