مهرجان هرهورة..السينما بطعم الملح!!

Rania Drissi5 يوليو 2019
مهرجان هرهورة..السينما بطعم الملح!!

CELEBRITIES- رانيا الدريسي

يحتفي مهرجان سينما الشاطئ بالهرهورة في نسخته الرابعة، المنعقدة من 23 إلى 27 يوليوز الجاري، بكل من الفنانة القديرة أمينة رشيد والممثلتين سعيدة باعدي وماجدولين الإدريسي، والممثلة المصرية سمية الخشاب.

المهرجان المنظم من قبل الجمعية المغربية للفنون بلا حدود، يقدم لرواده هذه الدورة برنامجا غنيا ومتنوعا من خلال المسابقة الرسمية التي تشارك فيها 6 أفلام درامية وكوميدية وهي: فيلم “طفح الكيل” للمخرج محسن البصري، وفيلم “نعيمة وأولادها” لأوليفيي کوسماك، و فيلم “مْباركة” لمحمد زين الدين، إضافة إلى  “الميمات الثلاث، قصة ناقصة” للمخرج سعد الشرايبي و”أنديغو”  للمخرجة سلمى بركاش و”نديرة” للمخرج كمال كمال.

يقيم هذه الأعمال السينمائية لجنة تحكيم يرأسها صلاح الوديع، وتضم في عضويتها كلا من الفنانة المغربية فاطمة هراندي (راوية)، والممثلة الإيطالية مارزيا تيديستشي، والمخرج السيناريست الجزائري أحمد راشدي، ومدير مهرجان الإسكندرية أمير أباظة، والتونسية فاطمة بن سيدان، إضافة إلى السيناريست عمر داكنون من بوركينا فاسو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة