الرميد يشجع الشباب عبر “فيسبوك”

celebrities7 يونيو 2019
الرميد يشجع الشباب عبر “فيسبوك”

CELEBRITIES- إكرام زايد


“تحية عالية للشابين على المبادرة والصمود والإنجاز. بلادنا أمانة في أعناقنا، فلنخدمها كل حسب مسؤوليته وطاقته”.. هي تدوينة نشرها مصطفى، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، على صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك”، وهي تلخص تشجيعه لمبادرة قام شاب وشابة لا يتعدى عمرهما 24 سنة، قاما بتنظيف جزء من شارع يعقوب المنصور في مدينة الدار البيضاء..

 "تحية عالية للشابين على المبادرة والصمود والإنجاز. بلادنا أمانة في أعناقنا، فلنخدمها كل حسب مسؤوليته وطاقته".. هي تدوينة نشرها مصطفى، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، على صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك".

فقد نجح الشابين في تحويل هذا الجزء من نقطة سوداء نتنة إلى رقعة نظيفة، بعد تنظيفها وطليها بالصباغة وغرس نبانات في جوانبها.. ورغم مساءلة مقدم وشيخ المنطقة لهما واصلا مهمتهما، في ظل دعم المارين لهذه المبادرة المواطنة التي تحمل اسم “ما علينا”، والتي عمل الشباب الذي ينادي بها إلى تأطيرها قانونيا من خلال إخضاعها للقانون المنظم للجمعيات في المغرب تلافيا لأية مضايقات مستقبلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة