الدار البيضاء.. احتفاء خاص بالإعلامي القدير مصطفى العلوي

celebrities21 يوليو 2024
الدار البيضاء.. احتفاء خاص بالإعلامي القدير مصطفى العلوي

CELEBRITIES- لاماب –

احتفت جمعية العرفان السبت 20 يوليوز 2024، بالمكتبة الوسائطية بمؤسسة مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، بالصحفي والإعلامي مصطفى العلوي، تقديرا لمساهماته البارزة في المجال الإعلامي.

ويعتبر مصطفى العلوي، الذي اشتغل بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، من الشخصيات الوطنية التي أثرت الساحة الاعلامية. واشتهر بتقديم البرامج الحوارية والتعليق على الأنشطة الملكية منذ سبعينات القرن الماضي، مما جعله من الوجوه الإعلامية المتميزة في المغرب.

وفي كلمة بالمناسبة، عبر العلوي عن سعادته بهذا التكريم، مبرزا أن الحضور الكبير لشخصيات من أعمار ومشارب مختلفة، “يشعرني أنني أديت الرسالة كما يجب”.

وأكد أن ما قدمه على مدى 56 سنة وصل إلى المواطن لأنه أدى مهمته الإعلامية بصدق، مضيفا أن “ما ينطلق من القلب يصل إلى قلوب الناس”.

وقدمت بمناسبة هذا التكريم العديد من الشهادات في حق هذا الصحفي من قبل إعلاميين وأكاديميين وسياسيين وفنانين، وفعاليات من المجتمع المدني، توقفوا عند مساره المهني الحافل وإنسانيته وتواضعه الذي طبع مساره الإعلامي.

وأجمعت الشهادات سواء تلك التي قدمت مباشرة أو المسجلة، أن مصطفى العلوي يعد أحد الوجوه الإعلامية التي تركت بصمتها على صفحات تاريخ الصحافة الوطنية، إذ استطاع الاقتراب من عموم الناس، وكان الصوت الذي يرد على خصوم المغرب عبر برنامج “صوت الحق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة