بالفيديو.. فايزة يحياوي: كل واحد في المخرجين داير شلة ديالو!!

celebrities30 يونيو 2019

CELEBRITIES- إكرام زايد

توجت الممثلة فايزة يحياوي بجائزة أحسن دور نسائي أخيرا في في مهرجان سينما الطالب بأكادير، في فيلم “ظل الحايط” من إخراج حفيظ العيساوي..

عن هذا التتويج تقول فايزة “سعدت بهذه الجائزة عن فيلم جميل موجه للجمهور المثقف سينمائيا ولفئة النقاد، خصوصا أنها جاءت من قبل لجنة تحكيم قديرة يرأسها والمخرج المتميز هشام العسري وعضوية فعاليات نقدية ومخرجين أكفاء”. لافتة إلى أنها تسعد بالتعامل الفني مع شباب صاعد من المخرجين، خصوصا أن أعمالهم تتوج في العديد من المناسبات السينمائية..

وعن سبب عن غيابها عن الشاشة الصغيرة رغم علاقاتها وصداقاتها مع أغلبية المخرجين المغاربة، أوضحت فايزة يحياوي أنها لا تمتلك جوابا على هذا السؤال قائلة “يجب استفسار المخرجين والمنتجين والقنوات المغربية عن الأمر، ومن جهتي لا يمكنني رفض أي عرض جيد وليس هناك تقصير مني لأنه لا يمكنني طلب العمل رغم أن الأمر يتعلق بأصدقائي.. ما نلاحظه في السنوات الأخيرة على مستوى التلفزيون هو أنه لكل مخرج شلته الخاصة من الممثلين مع احترامي للجميع.. كل واحد داير شلة ديالو، وهاد الشي فيه إساءة لينا احنا اللي موجودين في الميدان أكثر من 20 سنة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة